كتاب التقنية™: SAMSUNG KNOX - تستعد للأمن مع هواتف سامسونج

SAMSUNG KNOX - تستعد للأمن مع هواتف سامسونج

بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد 
سامسونج نوكس

KNOX يخلق وعاء على الهاتف الروبوت الخاص به مع التقويم، والبريد الإلكتروني متصفح الويب، والتطبيقات، وفصلها تماما ومحمية من بيانات المستخدم الشخصية. الحاوية الشركات تحت السيطرة من sysadmins للمؤسسة، مما يسمح للموظفين لاتخاذ أجهزتهم للعمل واستخدامها في الثقة طالما أنها تأتي كل من سامسونج.

KNOX يحتاج إلى أجهزة إضافية لتوفير الفصل السليم والتشفير، حتى انها ليست الذهاب الى العمل على الهاتف فقط ولكن الروبوت أي أنها ستعمل على أجهزة غالاكسي المقبلة. ولهذا فإن الشركات التجارية تكون قادرة على التوصية للموظفين الذين يريدون لدعم الشركات من خلال توفير ميزانية تكنولوجيا المعلومات الأجهزة الخاصة بهم.

هذا النظام هو جزء من SAFE - سامسونج للمؤسسات - التي هي في حد ذاتها عنصرا من عناصر الحملة الشركة المستمر لضمان عدم وجود جزء من العالم دون النقالة شعار سامسونج على ذلك.

في حين تستند الحاويات المستخدمة من قبل KNOX على زيادة ونقصان "الأمان المحسن" من الروبوت، التي وضعتها وكالة الأمن القومي الأمريكي، فإن الكثير من قابليتها للاستخدام يأتي من Centrify، التي وفرت واحد تسجيل الدخول وإدارة التكنولوجيا الجهاز لفترة من الوقت. Centrify يتكامل مع مايكروسوفت دليل النشطة، ومنصة سامسونج KNOX يتضمن API واحد تسجيل الدخول من Centrify.

تطبيقات المطورين بحاجة فقط الى الحصول على موافقة من سامسونج والتي تقرر المؤسسة لنشر البرامج الخاصة بهم من أجل تشغيل في حاويات KNOX؛ API Centrify لينعم تجربة المستخدم.

ملامح سامسونج نوكس
منصة الأمن

سامسونج KNOX ™ يتناول الأمن مع منصة استراتيجية ذات ثلاث شعب شاملة لتأمين النظام: التمهيد الآمنة للتخصيص؛ ARM قياس النزاهة TrustZone المستندة إلى الهندسة المعمارية (طعمة)، ونواة مع المدمج في تعزيز الأمن الروبوت (الروبوت SE) عناصر التحكم في الوصول.

تطبيق الأمن

بالإضافة إلى تأمين المنصة، سامسونج KNOX ™ يتناول المشاريع التطبيقات والبيانات اشتراطات الأمن. وKNOX سامسونج ™ الحاويات يوفر الأمن للبيانات الشركات من خلال عزل تطبيقات المؤسسات والمشاريع تشفير البيانات سواء في الراحة و-في الحركة.
إدارة الجهاز المحمول
سامسونج KNOX ™ يعمل مع المؤسسة المفضل حلول بائع MDM ويوفر الرائدة في صناعة الأمن والمراقبة الإدارية.
سامسونج KNOX ™ المشروعات


سامسونج KNOX ™ حاوية KNOX سامسونج ™ الحاوية بيئة معزولة وآمنة داخل الجهاز المحمول. مع استكمال شاشته الرئيسية الخاصة، قاذفة، ستعقد تطبيق، والحاجيات، ويتم فصل التطبيقات والبيانات داخل الحاوية من التطبيقات خارج الحاوية. هذا يوفر حلا قويا ل"مشكلة تسرب البيانات" المرتبط بالنموذج BYOD.
نظام الملفات المشفرة وحاويات ™ KNOX سامسونج يستخدم نظام الملفات المشفرة منفصلة معزولة تماما من التطبيقات خارج الحاوية. يتم تشفير البيانات باستخدام معيار التشفير المتقدم خوارزمية تشفير (AES) مع مفتاح 256-بت (AES-256).
الشبكة الافتراضية الخاصة وKNOX سامسونج ™ الحاويات يقدم بناء على الطلب العميل VPN FIPS معتمدة لكل طالب التطبيق VPN. لكل VPN يوفر التطبيق المشاريع مديري تكنولوجيا المعلومات والقدرة على تكوين وتوفير وإدارة استخدام VPN على أساس لكل تطبيق. وKNOX سامسونج ™ الحاويات VPN يوفر الدعم لتشفير قوية VPN IPSec من أجل الوكالات الحكومية الأكثر حساسية، بما في ذلك دعم جناح B التشفير.



من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

جميع الحقوق محفوظة © كتاب التقنية ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . | أنضم ألى فريق التدوين